كرم المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، الفنانة السورية أمل عرفة ضمن ملتقى الإبداع، تقديراً لمسيرتها الفنية وأعمالها المميزة.


وقد أعربت أمل عن فخرها وسعادتها بهذا التكريم، مشيرةً الى أنه ثمين للغاية كونه من المعهد الذي نشأت فيه، فقالت: "اليوم كان استثنائي الفرح والامتنان … كان رحلةً ساحرة في الغوص برحلتي منذ البدايات إلى الآن. ممتنة لهذه الحفاوة التي لاقوني بها في ملتقى الابداع بدءاً من عمادة المعهد المتمثلة بالدكتور تامر العربيد وطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بكامل اختصاصاته والموظفين والضيوف والصحافة. شكراً من القلب هذا تكريم عمر كامل ويعني لي الكثير كما يعني للمرء اعتراف اهل بيته بمسيرته ومباركتها بأسمى وسام من الاكاديمية التي حضنت احلامي".
وأضافت أمل شاكرة بعض الزملاء على إشاداتهم ودعمهم لها، وكتبت: "ممتنة كل الزملاء والأساتذة ولشهاداتهم التي افترشت قلبي الكبير دريد لحام كانت شهادتك بحجم تكريم وطن، محمد مفتاح من المغرب يا لكلامك الذي أشرق في روحي، عبد المنعم عمايري الشريك الذهبي والاستثنائي، شكران مرتجى يا قطعة من الفلب والذكريات".
واختتمت رسالتها متمنية النجاح والتميز لطلاب المعهد، فقالت: "كل الامنيات بحظ وافر مليئ بالفرص الرائعة لكل الطلاب، يوماً ما كنت أجلس مكانكم مع الحلم والسهر والعمل والتعب. ما أجمل البدايات … استمتعوا".
من جهة ثانية تصدرت أمل عرفة تريند موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد التكريم.