علق المنتج اللبناني صادق الصباح على تصريحات الممثلة السورية كاريس بشار التي انتقدت خلالها مخرج مسلسل النار بالنار محمد عبد العزيز حين وصفت ما جرى في العمل من ناحية حذف بعض المشاهد واصفة هذا التصرف بـ "قلة الأمان".


وقال الصباح:" أريد ان أحيي المخرج محمد عبد العزيز لأنه لولاه لما كان هذا العمل حيث توقف العمل عدة مرات والمخرج أنقذ العمل".
مضيفاً في معرض رده على رأيه بتصريحات كاريس بشار قائلاً :" أنا لم أشاهد التصريحات وأعتقد انه خانها التعبير لصديقتنا كاريس.. لأن من احترافية الممثل او الممثلة أن تبقى الكواليس بين أهل البيت وأن لا تخرج للعلن لأن كل المشاريع الفنية تحصل فيها نقاشات واختلاف بوجهات النظر ولكن أن يخرج هذا النقاش للعلن وخاصة بعد التفاخر بنجاح العمل أعتقد ان كاريس خانها المصطلح ويمكن انها انبهرت قليلاً باللقاء الإعلامي وأتمنى أن تعيد النظر بما قالته".وفي رده على سؤال كيف تلقى الصباح تصريحات كاريس بشار حول العمل أضاف الصباح
وعن إمكانية التعاون مجدداً مع كاريس بشار قال الصباح: "شركة الصباح هي بيت العائلة الفنية العربية وليس لدينا قاعدة تقول أن كل من أخطأ سيتم استبعاده ولكن في حال كان هناك عمل بيننا وبين كاريس فيجب ان نتفاهم على آلية عمل الممثل في شركة الصباح فالممثل هو من يؤدي الدور ولكن تبقى المساحة والرؤية النهائية والبصمة الأخيرة للمخرج لأن احترام تراتبية مهنتنا هي التي توصلنا لبر الأمان".
كلام الصباح جاء خلال الجلسة النقاشية حول المرأة في الدراما والسينما ضمن فعاليات مؤتمر "نساء على خطوط المواجهة" "WOFL" في الأردن: