تصدر إسم الممثلة والفاشينيستا المصرية يارا السكري الترند في الساعات الماضية، بعد هجوم مصممة الأزياء المغربية، وطليقة الفنان المصري تامر حسني، بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر، هالة عمر في حفل زفافها، وإتهامها لها بأنها كانت السبب في خراب بيتها، من دون أن تكشف تفاصيل أخرى.


وبعد البحث، سربت بعض المصادر أن هالة هي من عرفت تامر على يارا السكري، المتهمة بالدخول بعلاقة حب سرية معه، على الرغم من زواجه، وأن الاولى هي من حثته على انهاء زواجه من بسمة، ليبدأ حياة جديدة، في وقت أن تامر لم ينفِ أو يرد على اي شيء.
فمن هي يارا السكري، وما سبب إرتباط إسمها بـ تامر حسني، بالرغم من عدم وجود أي دليل واضح وأكيد على وجود هذه العلاقة؟
وبحسب المعلومات، فإن تامر حسني تعرّف على يارا من خلال صديقتها هالة عمر، وأطلت معه في فيلم "الفلوس" الذي طرح عام 2019.
ولدت يارا السكري عام 1998 في مدينة بورسعيد، بدأت عملها كعارضة أزياء، وشاركت بعدها بأول عمل تمثيلي لها مع تامر حسني. شاركت في مسابقة "Miss Elite" التي أقيمت في الغردقة هذا العام، وحازت على لقب "أفضل إبتسامة" ، كما شاركت مؤخراً في فيديو كليب لأغنية الفنان اللبناني وليد توفيق التي صورها مؤخراً في الغردقة.
وفي أول تعليق لها بعد الجدل الذي أثير حول إسمها وعلاقتها بتامر حسني، تجاهلت يارا بشكل كبير هذه الأخبار، وشاركت الجمهور مقطع فيديو مميز لها، دعماً للسياحة في مصر، وعلقت :"السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهي.. أدعم السياحة المصرية".
يذكر أن موضوع وجود علاقة بين تامر حسني ويارا كان قد أثير سابقاً، بعد أن قامت يارا بنشر صورة لها من على الثلج في لبنان، وهي ترتدي نظارات شمسية، أوقعتها في الفخ، وظهر تامر حسني واضحاً، وهو يلتقط لها الصورة.
وحتى الآن لم يتم نفي أو إثبات خبر إرتباطهما من كلا الطرفين، أو الإدلاء بأي تصريح يخص هذا الأمر.