بعد أن طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها "واني اشتقتلو"، بدأت الأغنية تحقق رواجاً واسعاً بين الجمهور وإشادات كثيرة، وهكذا تكون نجوى أطلقت كل أغنيات ألبومها الجديد "كاريزما"، والذي يتضمن 7 أغنيات أشرفت نجوى على أدق تفاصيلِها، وحمل الألبوم مزيجًا موسيقيًا منوعًا غنّت فيه الحب، الهجر، الكبرياء، الشوق، وغيرها من الحالات والمواضيع الحياتية اليومية باللهجتين اللبنانية والبدوية البيضاء.


وأرادت نجوى كرم أن يحمل الألبوم جواً إيجابياً وفرحاً، وأطلّت بـ Lyrics Videos بشكل مميز وساحر، وبألوان نابضة بالحياة وتصاميم أنيقة ومختلفة، الى جانب طرحها أيضاً كليب لأغنية "شغلّ موسيقى" بتوقيع المخرج دان حداد.
أول أغنية طُرحت في الألبوم “شغل موسيقى” من كلمات عامر لوند، وألحان علي حسون ومكس وماستر فادي جيجي. حققت أكثر من 2.5 ملايين مشاهدة. بعدها أغنية “10 دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع ميكس وماستر فادي جيجي. حققت أكثر من مليون مشاهدة. ثم "كاريزما" الأغنية الثالثة في ترتيب النزول من كلمات أليكسي قسطنطين وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جديد. حققت أكثر من 1.2 مليون مشاهدة. “مغرومة بحالي”، هي العمل الرابع من كلمات إميل فهد وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي حققت أكثر من مليون مشاهدة، أما الأغنية الخامسة بعنوان “زعلك صعب” من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة. حققت أيضًا مليون مشاهدة. السادسة “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح ومن توزيع فادي جيجي، والسابعة بعنوان “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.