شارك الفنان اللبنانية مروان خوري مع زوجته ندى رمال في تحدي طريف أسماه "إعرف شريك حياتك"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي وأعادت نشره زوجته أيضاً.


وتبارز الزوجان في الإجابة عن أسئلة شخصية تتعلق بتفاصيل حياتهما الزوجية داعيًا شريكته في ختام التحدي الى مساعدته على اكتشاف نفسه والعكس صحيح. وقد علّق الفنان اللبناني على المنشور طارحاً السؤال” معقول ما نعرف عن بعض كل شي؟.
تعترف ندى بأن لطف مروان الزائد تجاه الآخرين يثير غيرتها بعكس الزوج الذي يخفي غيرته عنها بصمت مقنّع على الرغم من مزاجيته التي ليست موضوع نقاش بين الطرفين. ولكن لا بأس بذلك ، أليس هو نقطة ضعفها الوحيدة، وطباع مروان الباردة تثير غضب ندى، فيما عناد ندى وعصبيتها يثيران انفعال مروان، لكن سرعان ما تعود الأمور بينهما الى طبيعتها بمجرد ابتسامة.
ووفق الفيديو فإن الثنائي يستيقظان الزوجان بمزاج هادئ جدًّا عند الصباح على عادتهما، فيتناول مروان القهوة "الاسبرسو" مع قليل من السكر فيما تتناول "ندى الكابوتشينو" الذي تفضّله على القهوة. ويمارسان هواية التسوق وتذوق وجبات الطعام الشهية كما انه غالبًا ما يسيطر على الشريكين الشعور بالملل في روتين حياتهما اليومية بالتوجه الى المجمعات التجارية.
وينتهي التحدي بين زوجين عاشقين اعترفا بكلمة "أحبك" للمرة الاولى عبر الهاتف بعناق وقبلة.