حلت الفنانة السورية هويدا يوسف ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثت هويدا عن العديد من المواضيع لأول مرة.


تحدثت هويدا يوسف عن بداياتها، وقالت إنها اشتهرت في حلب بمهرجان الاغنية السورية، الذي إلتقت فيه العديد من النجوم، وقالت انها وقتها غنت اغنية "ما اندم عليك" واستغلت هلا الموضوع لكي تسألها عن الأغنية، فكشفت هويدا يوسف ان الشاعر والملحن باعا هذه الاغنية لشركة انتاج كانت هويدا متعاقدة معها، وبعدها حصل خلاف بين هويدا والشركة، فتم بيع الأغنية للفنانة اللبنانية نوال الزغبي لكي "يقهروها" حسب كلامها، وتحدثت عن تفاصيل الخلاف بينها وبين نوال، وقالت ان لا مشكلة ان يتم لقاء بينهما، وتعتبر انها أفادتها في وقت أن الشاعر صفوح شغالة هو الذي أذاها و"كذّب".
من ناحية أخرى رأت هويدا ان الحكم الذي صدر بحق الفنان زياد برجي بمنعه من غناء أغنية "وبطير" ليس منصفاً، وهي عاشقة لاحساسه وقالت إنه يحق له ان يغني الاغنية التي لحنها، واشارت الى ان "نصف" تاريخ جورج وسوف الفني ليس له.
وتكلمت هويدا عن تجربتها التمثيلية، واشارت الى فضل المخرجة رشا شربتجي عليها، والتي أعطتها بطولة وحاربت من أجلها، واستذكرت صداقتها مع الممثل خالد القيش، واشادت بالممثل باسل خياط والممثل باسم ياخور والممثلة كندة علوش والممثلة دانا مارديني.
وقالت هويدا انها ابتعدت لفترة 9 اشهر عن ابنتها في فترة انتشار فيروس كورونا، وتحدثت عن علاقتهما، وقالت إنه بالنسبة لها لا يوجد أب لإبنتها، وليس له لزوم.