نجاح كبير تحققه دائماً الفنانة اللبنانية نيكول سابا في حفلاتها، حيث أنها تفرض إيجابيتها على المسرح، إلى جانب كونها محبوبة شخصياً وعلى الصعيد الفني.


ومؤخراً أحيت الفنانة نيكول سابا حفلاً في الإسكندرية، وتحديداً في نادي وادي دجلة، وحضره أكثر من 6000 شخص.
الحفل لاقى نجاحاً كبيراً، ونثرت سابا الطاقة الإيجابية في أرجاء المكان كعادتها على المسرح، وغنت فيه مجموعة من الأغنيات بينها "براحتي"، "سمك القرش"، "التوتو ني"، "قررت"، "صورة سيلفي" و"الجو حلو"، كما غنت "سهر الليالي" للسيدة فيروز و"يا واد يا تقيل" للفنانة الراحلة سعاد حسني و"حرمت أحبك" للفنانة الراحلة وردة و "بنت السلطان" للفنان المصري أحمد عدوية.
وكانت الكيمياء واضحة بين سابا والجمهور المصري، وهو أمر ليس بجديد.
ومن أبرز اللقطات في الحفل حين صعدت فتاة صغيرة إلى المسرح لتلتقي بسابا، فجلست سابا معها على الأرض، واحتضنتها، ثم سألتها قائلة: "إنتي جيتي إزاي هنا وخطفتي قلبي في لحظة"، وسألتها عن الأغنية التي تريد أن تغنيها لها، فاختارت الطفلة أغنية "الحلوة دي".
ولاقى الفيديو الذي جمع بين سابا والطفلة الكثير من التفاعل على وسائل التواصل الإجتماعي.
وكان حفل سابا بين مجموعة من حفلات نادي وادي دجلة في اليوم نفسه، بينها حفل أحياه الفنان أحمد سعد في فرع وادي النخيل، وحفل أحياه الفنان بهاء سلطان في فرع اللوتس، وحفل أحياه الفنان محمد حماقي في دمياط الجديدة، وحفل أحياه الفنان إيهاب توفيق في أكتوبر 1، مع الإشارة إلى أن سابا كان الفنانة الوحيدة التي أحيت حفلاً ضمن حفلات وادي دجلة هذه المرة.
وننشر لكم مجموعة من الصور من الحفل، من بينها صور تظهر فيها الفنانة نيكول سابا مع مدير أعمالها ياسر الحريري.
كما ننشر فيديو يظهر اللحظات التي جمعت بين سابا والطفلة على المسرح.
يذكر أن سابا تستعد لمجموعة من الحفلات في الفترة القادمة.