حل الممثل اللبناني حسين المقدم ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


في الجزء الثاني من المقابلة، تكلم عن مشهد زواجه من الفنانة ماريتا الحلاني في مسلسل "عشرين عشرين"، الذي نال نسبة مشاهدة مرتفعة، وكان أكثر مشهد حقيقي، ولم يكن زفافاً مركباً.
وكشف أنه يكتب مسلسلاً بفكرة جديدة، وتأثر عدد كبير من المخرجين الذين قرأوه، وقال انه في حال تم تنفيذه، يريد أن يكون من بطولته ليفتح مرحلة جديدة له بمسيرته، تماماً كما فعلت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله التي أثبتت نفسها، وقامت بخطوة ذكية.
وأشار حسين إلى أن "البهدلة" أصبحت ترند، وقال إن من لا يعجبه مثلاً مشهد القبلة، الافضل أن لا يعبر عن ذلك، لأنه "لا يطور المجتمع برأيه".
ولفت الى ان نادين نسيب نجيم جريئة في مسيرتها، وقال انها انتقلت من التراجيديا إلى الكوميديا، وتمتلك قدرة كبيرة لأنها خليط في التمثيل، وهذا ما ينقص بعض الممثلين.
واعتبر حسين المقدم أن لدى الكاتب والممثل جورج خباز "فكر عظيم" يسمح له بأن يتمدد بالتمثيل كما يريد، وما يميزه أنه صادق جداً في نقل الحقيقة، وهو ناجح بكل المقاييس.
وتكلم عن الوجع والأسى في حياته، وكيف تهجّر من بيته في بيروت الى محيط أكثر بساطة، وشعر بحرمان الآخرين، وأحب الحياة الشعبية، رغم أن عائلته كانت ميسورة الحال.
وأشار الى انه لا يندم على شيء، وكشف عن حلمه الشخصي.