تعرّض الممثل الكويتي عبد الإمام عبد الله لوعكة صحية الأربعاء الماضي الأمر الذي اضطره للدخول بحالة طارئة إلى المستشفى.


وقد طمأن ابنه طلال محبيه على صحة والده وذلك عبر توثيقه مقطع فيديو حين كان جالساً إلى جانبه على سرير المستشفى وقال فيه :"أنا بخير وعافية"، مضيفاً :"الحمد لله أنا بخير وحالتي الصحية مستقرة بعد العارض الصحي الذي ألم فيني وتم نقلي إلى أحد المستشفيات الخاصة، شاكرا كل من سأل عنه، متمنياً للجميع الصحة والعافية وأن يبعد عنهم كل مكروه".
وشرح ابن الممثل الكويتي ما حصل مع والده قائلاً :"بعد أن أدى والدي صلاة المغرب مساء الأربعاء الماضي، شعر بتخدر يده وقدمه اليسار، لذلك ذهبنا به فوراً إلى المستشفى للاطمئنان على صحته، وحينما أجرى الأطباء له الأشعة اتضح إصابته بجلطتين صغيرتين في الرأس، واللتان كانتا سبباً في حدوث تخدر بالجانب الأيسر من رأسه، وفوراً أعطوه إبر السيولة مع المغذيات ( والحمدلله مشت الأمور عدّت على خير )".
وتابع طلال موضحاً أسباب حصول الجلطتين بالقول: "والدي مريض بالسكري، والعمر أيضاً له دور في ذلك، ناهيك عن أنها المرة الرابعة أو الخامسة التي تصيبه الجلطة في الرأس أيضاً. لكن الحمدلله أطمئن كل محبيه وجمهوره بأن حالياً حالته الصحية باتت مستقرة وما فيه إلا العافية، لكنه سيبقى إلى يوم الأحد كأبعد تقدير في المستشفى لمتابعةحالته بطلب من الأطباء".
وأنهى طلال كلامه بالقول: طمن واجبي أن أشكر الكويت قاطبة، وكل جمهوره الوفي الذي لم يبخل بالسؤال عنه والدعاء له بالشفاء العاجل، فالاتصالات انهالت كالسيل من جميع دول الخليج العربي (الكل يبي يطمئن عن حالته)، شكراً لكم".وفق ما صرح طلال لصحيفة الراي الكويتية.
إشارة إلى أن عبد الإمام عبد الله يبلغ من العمر 76 عامًا، حيث إنه من مواليد 26 أبريل عام 1947 م، كما انطلق عبد الإمام إلى عالم الفن بخطة ثابتة منذ شبابه ليصبح واحد من ألمع الفنانين في الوطن العربي.
وفي التفاصيل، قال: «