تمكنت وزيرة السياحة البحرينية فاطمة الصيرفي وهيئة البحرين للسياحة، من حل أزمة نقيب المهن الموسيقية الأسبق في مصر هاني شاكر، بعد أن تعرض للنصب من قبل متعهد حفله الأخير، والذي لم يدفع له أجره وأجر فرقته.


وقد وجه هاني شاكر شكره للشعب البحريني ووزيرة السياحة قائلاً: "قبل مغادرتي أرض مملكه البحرين الحبيبه لا يسعني الا ان اشكر كل الشعب البحريني علي حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون منذ وصولنا وحتي المغادره، كما احب ان اشكر معالي وزيره السياحه السيده فاطمه الصيرفي علي اهتمامها واعطاء التوجيهات اللازمه للجهات المسؤله".
كذلك خص بالشكر والتحية، الهيئة البحرينية للسياحة لمساندته منذ بداية الأزمة، فقال: "واخص بالشكر هيئه البحرين للسياحه والمعارض علي تحركها السريع واتخاذ كل الاجرآت والضمانات التي تضمن حقي من المتعهد المشكو في حقه الذي لم يلتزم بشروط التعاقد والذي احب ان اوضح انه ليس مواطن بحريني ولا يمثل الا نفسه. ولا يفوتني ان اشكر معالي السفير المصري في البحرين ياسر شعبان علي اهتمامه ومساندته لي في هذه الظروف كما شرفت بزيارته لي هو واعضاء من هيئه البحرين للسياحه والمعارض في الفندق قبل مغادرتي الي المطار معبرين عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين".