تصرف رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبيب عقب صدور حكم قضائي لصالح زوجته السابقة الممثلة المصرية علا غانم، جاء مفاجئاً وصادماً للبعض.


فقد كشف لبيب أنه احتفل بصدور الحكم عبر توزيع الحلوى و"الشربات"، مشيراً في تصريحات صحفية له، إلى أنه يعتبر هذا الحكم القضائي من أفضل الأشياء التي حدثت له بحياته، معرباً عن سعادته البالغة بانفصاله رسمياً عن علا غانم .
من ناحية أخرى صرح محسن حسن محامي عبد العزيز لبيب بأنه بعد قبول دعوى الخلع، سيرفع دعوى مدنية لاسترداد موكله قيمة الشبكة ومقدارها 193 ألف دولار أميركي ومقدم الصداق الذي تبلغ قيمته 100 ألف دولار أميركي.
وكانت أصدرت محكمة الأسرة بقصر النيل المصرية قرارها النهائي بقبول دعوى الخلع التي رفعتها الممثلة المصرية علا غانم ضد زوجها الثالث بعد وجود خلافات بينهما لا يمكن ابدا حلها.
وكانت هذه الدعوى قد رفعت بمحكمة الأسرة بقصر النيل، بعد وجود خلافات بينهما واستحالة إستكمال العلاقة الزوجية بينهما. وفي وقت سابق، كانت قد اتهمت علا غانم زوجها بالاستيلاء على 450 ألف دولار من أموالها الخاصة التي حصلت عليها من شركة التأمين، بعد تعرض الفندق الذي اشترته في الولايات المتحدة الأميركية لأضرار شديدة.