حل الفنان اللبناني رضا ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامجها الاسبوعي "ما بدا هلقد".


في الجزء الثاني من الحلقة تحدثا عن العديد من المواضيع وتكلم رضا عن تعاونه مع الفنان مروان خوري بأغنية "بيبعت الله كبير" قبل 23 عاماً وقال ان وقتها كان عازف أورغ وتعاون معه باعمال اخرى قبل ان يحصل خلاف فني بينهما كاشفاً تفاصيلها. وكشف انه لا يستطيع ان يعطي موسيقى اعماله لمنسقي الموسيقى في الحفلات لانه تكلف عليها كاشفاً كم يتقاضى عمر الصباغ وبلال الزين لتوزيع اغنية وكم يطلب المخرج سعيد الماروق لاخراج فيديو كليب.
وعلق رضا على أزمة إليسا وزياد برجي وقال ان الاخيرة فضل ان يخسر اليسا على ان يخسر أحمد ماضي وكشف عن لغط حصل بينه وبين الفنان صلاح الكردي وانه باع اغنيته لفنان اخر لكنه عبر عن حبه له واحترامه لفنه. كما كشف الفنان رضا انه على علاقة بامراة يحبها كثيرا وسيعلن زواجه قريباً منها الا انه ينتظر الوقت المناسب لذلك ولن يكمل حياته لوحده. وقال انه كان يتمنى لو اكمل ابنه بالمجال الفني الا انه هرب وهاجر وتحدث عن تأثير هذا القرار عليه. وكشف كيف يقضي يومياته بين دبي ولبنان.
وكشف انه يريد ان يتعاون مجددا مع الكاتب والملحن فارس اسكندر وان يوزع له عمر صباغ واشاد بكل منهما معتبرا فارس ابن شقيقه وصوته جميل ويحترم والده وتكلم عن العديد من النجوم مثل الشحرورة صباح ولقائه بالفنان جورج وسوف اشار ان الله عوض غياب الكبير الراحل وديع الصافي بالفنان معين شريف كما تحدث عن سبب عدم تعاونه مع الفنان زياد برجي حتى الان.

وكشف انه طُلب منه دفع مبلغ قدره 10 الاف دولار لكي يتم تكريمه لكنه رفض الدفع مقابل التكريم اما حب الجمهور فهو أكبر جائزة بالنسبة له كما كشف عن مشاريعه المستقبلية.