تحدثت الممثلة المصرية غادة طلعت عن مسلسل "جت سليمة"، الذي جسدت فيه شخصية "لواحظ"، وعرض في الموسم الرمضاني، وقالت طلعت: "شخصية لواحظ في مسلسل جت سليمة حرامية فاشلة، والعمل لطيف جدا حبيته أول ما قرأت الورق، فانتازيا فيه استعراضات وكوميدي وهادئ، أكتر حاجة حبتها في رمضان".


وقالت طلعت: "دنيا سمير غانم هي الفنانة الوحيدة التي يمكنها تقديم الشخصية المعقدة في مسلسل "جت سليمة"، لأنها فنانة شاملة، يمكنها التمثيل والغناء وتقديم استعراضات جيدة، وكان المسلسل متفرداً".
وأضافت: "المشهد اللي اتضربت فيه وهددوني واستجوبوني كنت بضحك فيه على طريقة الفنان الكبير سامي مغاوري وهو يستجوبني، وكل مشهد في المسلسل تم تصويره بحب، وأحببت هذه التجربة كثيراً".
كلام غادة طلعت جاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يقدمه الإعلاميان مصطفى كفافي وجومانا ماهر، ويعرض على القناة الأولى، والفضائية المصرية.
يذكر أن مسلسل "جت سليمة" من بطولة مجموعة من الممثلين، منهم دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.