يقدم بعض الممثلين المصريين أدواراً مختلفةً من خلال أكثر من مسلسل خلال الموسم الرمضاني الجاري، وعلى الرغم من كونهم ثانويين، إلا أن بعض الأحداث مرتبطة بهم.

سلوى عثمان

تُشارك الممثلة سلوى عثمان في مسلسلات "سوق الكانتو"، "جعفر العمدة"، "ستّهم"، "رمضان كريم" وظهرت في الحلقة الأولى من مسلسل "جت سليمة".
وتقدم سلوى في "ستهم" دور سعادات الشريرة التي حُرمت من الإنجاب واختلقت العديد من المشاكل نتيجة غيرتها وحقدها.
بينما تقدم في "جعفر العمدة" شخصية أخت فاطمة التي ربت سيف، والوحيدة التي تمتلك السر بأنه ابن المعلم جعفر العمدة.
كذلك تقدم في مسلسل "سوق الكانتو" شخصية نبوية عمة طه القماش، وهي الوحيدة التي تعلم بوصية المعلم حسنين قبل وفاته، وأنه طلب من شحاتة جلب طه وإعطائه حقه.

مها نصار

تشارك الممثلة مها نصار من خلال مسلسل "ضرب نار"، ومسلسل "جعفر العمدة"، والآن من خلال مسلسل "تحت الوصاية".
تقدم مها في مسلسل "سوق الكانتو" شخصية فاطمة ابنة عمة أمير كرارة، وهي من تزوجت رشاد الحرامي بعد إصرار من والدتها نبوية.
كذلك تقدم دور سحر صديقة مهرة، والتي تساعدها دائماً وتُعتبر بيت أسرارها، إلا أنها هي من أوصلت جابر لبيت مهرة بعد خروجه من السجن، وكانت السبب وراءها بالزواج من زيدان بعد أن أغرتها بالأموال.
من جهة ثانية، تقدم مها دور ثناء شقيقة منى زكي في "تحت الوصاية"، وهي سندها وعونها وتساعدها في كشف المعلومات التي تريدها.

ضياء عبد الخالق

يشارك الممثل المصري ضياء عبد الخالق في الموسم الرمضاني من خلال مسلسلي "سوق الكانتو" و"ضرب نار".
ويقدم ضياء شخصية المعلم عوض في مسلسل "سوق الكانتو"، وهو كان بداية التحدي بوجه عائلة القمّاش، حيث كان قد سرق منهم البضاعة في أولى الحلقات، والآن عاد للساحة بقوة ويسعى للبقاء ذو تأثير في السوق.
كذلك يقدم ضياء شخصية رزق في مسلسل "ضرب نار"، وهو من كان يتتبع جابر الكوماندا للأخذ بثأر والده منه ومن ابن عمه، ووقعت بينهما العديد من المواجهات التي انتهت بهزيمة رزق، حتى تصالحا في النهاية أمام قضاء البلدة.

طارق النهري

يشارك الممثل طارق النهري بثلاث مسلسلات خلال الموسم الرمضاني، وهي مسلسل "سوق الكانتو"، مسلسل "جعفر العمدة" ومسلسل "حضرة العمدة".
يقدم النهري شخصية المعلم جابر من خلال مسلسل "سوق الكانتو"، وهو رجل عصابات يعمل بتقطير الخمور، وهو من يسعى أمير كرارة للإيقاع به لصالح الشرطة، بينما يطلب هو من أمير أن يقتل المفتش فريد.
كذلك يشارك النهري في مسلسل "جعفر العمدة" من خلال شخصية محمود فتح الله، وهو حما جعفر العمدة، والذي كان السبب في بداية الخلاف بين العائلتين منذ سنوات طويلة، إلا أنه الآن يشعر بخوف من عائلة العمدة، ويسعى لضبط أولاده شوقي وكارم باستمرار.