توجه عدد من المشاهير والفنانين المغربيين بالتهنئة للفنان المغربي سعد لمجرد وذلك بعد إطلاق سراحه الموؤقت وتمضيته عيد الفطر بين عائلته في المغرب، معبرين عن سعادتهم بخروجهم من خلف قضبان حبسه.


الفنانة المغربية لطيفة رأفت شاركت صورة تجمعها بسعد لمجرد، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله على سلامتك ابني سعد، ولدي الغالي أتمنى من الله أن يتمم فرحة أخي البشير وأختي نزهة”. :
أما الممثلة المغربية فرح الفاسي، فعلقت في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي: "أحسن خبر تعيد بيه، الحمدلله الحمد لله مبروك يا صديقي الغالي ومبروك على أحسن وأقوى زوجة في الدنيا غيثة".
أما زوجها الفنان المغربي عمر لطفي فكتب في تعليق مرفق بصورة ظهر فيها رفقة سعد لمجرد: “أحسن خبر ممكن تعيد بيه، عيد مبارك سعيد لنا كلنا.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله”. :
وكانت نشرت السيدة نزهة الركراكي والدة لمجرد على صفحتها صورة تجمعها بزوجها وابنها وغيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد وكتبت على الصورة: "الحمد الله".
وبدا جميع افراد العائلة مبتسمين بينما بارك متابعو السيدة رقراقي لها بخروج لمجرد من اسوار السجن. ورغم سراحه المؤقت يخضع الفنان الغربي للمراقبة القضائية الذكية عبر السوار الالكتروني كما انه ممنوع من مغادرة الاراضي الفرنسية.