يبدو أن المياه بدأت تعود إلى مجاريها بين الممثلة المصرية غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، وذلك بعد الخطوة التي قامت بها عبد الرازق.


في التفاصيل، تفاعلت غادة عبد الرازق مع منشور محمد سامي، الذي كتبه عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي أوحى بأن الأزمة بينهما في طريقها للانتهاء والصلح.
ويعود الخلاف بينهما لعام 2010 بعد عرض مسلسل "حكاية حياة"، وتطورت الأزمة لتصل إلى إلى الشرطة، حيث كشف سامي أنه تعرض للظلم من غادة، بينما خرجت هي وردت بعد صمت سنوات، وكشفت أن المخرج هو من أخطأ في حقها.
وفي وقت سابق كتب محمد سامي منشوراً تضمن آية من القرآن الكريم، قال فيه: "ما تخافش إنك تجرب وتقول لحسن أقع، لأن نصر الله ليك هيقومك تاني ويخليك تلمس السحاب لو أراد".
وأضاف قائلاً: "ماتهتمش لو حصلك في يوم أزمة ولقيت ناس بتشمت فيك، لأن ده بيخلي ربنا يبقي حليفك وينصرك عشان هو العدل، المهم إنه بعد نصره ليك إوعى تتغر وتكون شايل في قلبك كراهية وانتقام تجاه الناس، وحتى الناس اللي حاربوك أو شمتوا فيك".
وتابع بالقول: "بالعكس، خلي قلبك مليان محبة وخير، عشان ربنا ينصرك تاني وتالت ودايما، الكراهية بتجيب فشل وعدم تيسير ووقف حال، والمحبة بتجيب نجاح وتيسير وخير ورزق، اللهم اجعل قلوبنا عامرة بالمحبة والخير ونظف قلوبنا من الشر والانتقام".
وفوجأ الجمهورعندما علقت غادة على المنشور رغم الخلاف، وقالت: "ونعم بالله".