حلت المخرجة اللبنانية رندلى قديح ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


تحدثت رندلى عن أعمالها، وعن أهمية أن يظهر الفنان أو الممثل بصورة جميلة في أعمالها وبطريقة لائقة، من دون أن يكون شكله بعيداً عن الواقع. كما تكلمت عن تعاونها مع النجوم العراقيين، وقالت إنها تحاول تقديم أفكار جديدة معهم، من دون أن تكرر نفسها، مشيرة إلى أنها لا تقبل أن يتضمن أي كليب لها شابة من دون ملابس، وقالت إنها لا تستخدم المرأة كسلعة، وكشفت أنها رفضت طلب فنانة إظهار مفاتنها في الكليب.
وأكدت رندلى انها لم تقدم اي تنازلات خلال مسيرتها، وقالت إنها تتمنى التعاون مع الفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس ومالوما وشاكيرا...
وتحدثت عن دخولها عالم التمثيل بمسلسل "حكاية أمل"، وروت كيف اكتشف موهبتها المخرج الراحل أنطوان ريمي، وهل تقرر العودة إلى التمثيل؟
وعبرت رندلى عن إعجابها بالممثلتين ماغي بو غصن ونادين نسيب نجيم، وقالت إنها تحب كثيراً الممثلة نادين الراسي، وإن نادين تستطيع العودة الى المراكز الأولى.
وتحدثت عن الجوائز، وسبب عدم تلقيها جائزة الموريكس دور، وقالت رندلى إن جائزة "كان" لا تهمها.
وقالت إن هناك العديد من الأصدقاء خسروها بسبب ما فعلوه معها، وقلة هم الأشخاص الذين يحبونها، وكشفت عن طلاقها الذي حصل مؤخراً، وماذا عن علاقتها بطليقها بعد هذا القرار؟