أعلن محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد الملحن والموزع المصري حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر، وشركتهما "ذي بيسمنت ريكوردز"، وذلك بتهمة التعدي على أغنيها، وإتاحتها عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي، من دون علمها، ما ألحق بها أضراراً مادية وأدبية.


وأحيل البلاغ إلى النيابة العامة، من أجل التحقيق في التعدي على حقوق شيرين عبد الوهاب.
وكانت قد تصدرت حلقة من برنامج أستديو 23 الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وأحدث حالة من البلبة والجدل الواسع، وذلك بعد قيام الممثلة السعودية ريما عبد الله بتقليد شيرين عبد الوهاب، بتأدية أغنيتها "جرح تاني" مع تغيير بعض كلماتها، وإطلاق عنوان "ضرب تاني" عليها، كدليل حول الأخبار التي إنتشرت مؤخراً، حول تعرض شيرين للتعنيف من قبل زوجها الفنان المصري حسام حبيب.
وفي جلسة عربية، أطلت ريما عبد الله وهي برفقة مجموعة نساء، وإختارت عباءة واسعة باللون الأزرق شبيهة بإطلالة شيرين، كما اعتمدت قصة الشعر القصيرة نفسها.
وغيّرت ريما عبد الله كلمات الأغنية قائلة: "ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني .. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي".