علقت سلوى خالد وهي من أشد المعجبات بالفنانة السورية أمل عرفة، على برنامج 14 الذي تقدمه الممثلة السورية شكران مرتجى، والذي تستضيف خلاله عدداً من الفنانين، كاتبة :"تغريدة في حب برنامج 14 من تقديم النجمة شكران مرتجى، هالانسانة ردود أفعالها ولا اهضم والفنانين اللي عم تستضيفهم مميزين وتعمل جو حلو معهن.

.يا ريت نشوف أمل عرفة معها متخيلين الجو كيف رح يكون".
وردت عليها مرتجى فكتبت: "بدي قلك شي سلوى إنتي نموذج جميل للفانز محبة جميلة الكلمات نيال أمل عليكي"، لتعلق لاحقاً أمل عرفة:"سلوى المحترمة"، مضيفة رمزاً تعبيرياً لقلب.
إشارة إلى أن كلاً من شكران مرتجى وأمل عرفة تشاركان في شهر رمضان الحالي بمسلسل "زقاق الجن" من بطولة أيمن زيدان، صفاء سلطان، عبد المنعم عمايري، الراحل شادي زيدان، وائل زيدان، إمارات رزق وسعد مينة، وغيرهم ومن كتابة محمد العاص وإخراج تامر إسحاق.
يُقدّم المسلسل أحداثًا تجري في حي شامي في بداية القرن الماضي، في إطار البيئة الشامية غير التقليدية، وتروي قصة العمل أحداثاً بوليسية شائقة وجاذبة حيث تقع في الحي جريمة مُروّعة تشغل الحي وأهله، ثم تتبّعها سلسلة جرائم مرتبطة بالجريمة الأولى وبيد المجرم ذاته، لتدور أحداث المسلسل حول سؤال: من هو القاتل وما الدوافع التي جعلته يقدم على ارتكاب هذه الجرائم؟