أشاد الممثل السوري تيم حسن بطل مسلسل الزند الذي يعرض طيلة شهر رمضان المبارك، بالمجهود الجبار الذي يقوم به مخرج العمل مواطنه سامر البرقاوي.


وأوضح تيم أنهما يتشابهان في عدد من الأمور، وكتب معلقاً على صورة جمعته بالمخرج كاتباً :"هادا المشروع رقم 10بشراكتنا، سامر الحبيب وبالشراكة ايضآ مع اخواننا مؤسسة الصباح".
أضاف :"متل العادة سامر وأنا تشاركنا في الزند الافكار والتفاصيل والهموم والتعب والمشاكل الكتيرة وفوقهم المرض والدكاترة والادوية والحمد لله استمرينا وللآن في التصوير ..دايما سامر بيتعب وبيهتم وبيشتغل من قلب بكامل موهبته وشغفه وتركيزه، بس بالزند بالحرف هو قاتل ويقاتل للآن بلا راحة شهور طويلة وبشكل يومي لينجز ما انتم سعيدين به بهالأيام الفضيلة".
وختم :"يسلم ايديك مخرجنا الرائع سامر البرقاوي".
وقد أثارت الصورة التي نشرها تيم حسن برفقة البرقاوي تساؤلات حول سبب اختياره ليكون شارباه يشبهان شاربي الممثل السوري لكن تيم حسم الموضوع فكتب، ملاحظة : لاحدا يسألني ليش شوارب سامر متلي".
ويتصدر تيم حسن الترند بمسلسل "الزند" الذي يقود بطولته بشخصية "عاصي الزند"، وهي الشخصية التي تعلق بأذهان المشاهدين حيث وصلت إلى مرحلة تجسيد ملامح شخصيته بين الجمهور.
يشار إلى أن مسلسل "الزند" من انتاج المنتج اللبناني صادق الصباح صاحب شركة سيدارز آرت برودكشن، ومن تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي من بطولة تيم حسن، فايز قزق، أنس طيارة ودانا مارديني.