غيّب الموت المؤلف والموزع موسيقي والمايسترو وقائد موسيقى الجيش اللبناني والذي تم تعيينه في شباط من العام 2000 وبقي في منصبه حتى بلوغه سن التقاعد واحالته عام 2012 برتبة عميد
وقد نعت الفقيد قيادة الجيش الفقيد وكذلك نقابة محترفي الموسيقى والفن في لبنان، ونقل الجثمان بتاريخ 31 /3 /2023 الساعة 11.

30 من المستشفى العسكري المركزي إلى كنيسة سيدة الملائكة ــ بدارو، حيث أقيم المأتم بالتاريخ ذاته الساعة 15.00 في الكنيسة المذكورة، ويوارى الثرى في مدافن العائلة ــ الفنار.
له مساهمات كبيره في الحفاظ على ارثنا الفني والموسيقي كاطلاق فرقة زكي ناصيف للموسيقى العربية واصدار كتاب "اللحن الثائر" الذي يحكي سيرة واعمال الاخوين محمد واحمد سليم فليفل بالاضافه الى العديد من الاعمال الموسيقية.
تقبل التعازي يوم الدفن من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر في قاعة كنسية سيدة الملائكة -بدارو وويم السبت 1 نيسان 2023من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر وحتى السادسة مساء في قاعة كنيسة مار الياس-عين عار، ويم الأحد في 2 نيسان في منزل الدكتور هشام بولس حايك-مغدوشة من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابقة مساء.من موقع الفن نتقدم من ذوي الفقيد بأحر التعازي راجين الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.