شاركت الممثلة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي في استضافة العرض الاستثنائي العلا: تحت النجوم والذي ضم عدداً كبيراً من النجوم الفرنسيين العالميين والعرب، بسهرة شهدت مزجاً بين الأوتار الشرقية والإيقاعات الغربية، تحت قيادة أمين قويدر قائد الأوركسترا الوطنية للمملكة العربية السعودية وستيفان جوبير قائد الأوركسترا الفرنسية.

وأحيا المطربون الأمسية بثنائيات غنائية ممتعة؛ مثل دويتو شيمن بادي الفرنسية مع السعودي سلطان المرشد اللذان شاركاً معاً في إحدى أغنيات العالمية الشهيرة إديت بياف. كما غنى يانس الفرنسي وداليا مبارك معاً الأغنية الفرنسية الكلاسيكية خذني بعيداً لـ شارل أزنافور.
وفي دويتو فريد من نوعه، شارك مغني الراب جيمز والسيدة الأولى السابقة لفرنسا كارلا بروني أغنية غداً، أغنية عن السعادة والحب والأمل. وللمغنية المصرية الفرنسية الشهيرة داليدا، غنت هيلين سيجارا والسعودي عايض يوسف أغنية سالمة يا سلامة. وبلحن مبهج وتوزيع جديد، شارك الدويتو إنريكو ماسياس وفرح الديباني أغنية El Poropompero. وغيرها من الأغاني الثنائية والفردية الأخرى التي زينت هذه الأمسية الاستثنائية تحت سماء العُلا الساحرة.
وعن هذه الفعالية الساحرة، كتبت فاطمة البنوي معبرة عن سعادتها: جيمس، كارلا بروني، إنريكو ماسياس، إيلين سيغارا، شيمن بادي، كلوديو كيبو، جيلبرت مونتاني، يانس، فرح الديباني، بالإضافة إلى مطربين سعوديين: داليا مبارك، سلطان المرشد، زينة عماد… أنتم لا تحلمون؛ كل هؤلاء الفنانين حاضرين في عرض استثنائي: العلا تحت النجوم".