أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل "إبتسم ايها الجنرال" فبعد قبول "وضاح فضل الله" المسؤول عن الفضيحة بالظهور والحديث عن الحادثة التي وقعت في تلفزيون الشروق أكد وضاح أن كل ما أشيع خلال المؤتمر الصحافي الخاص بوزير إعلام دولة الفرات هو عار عن الصحة وما هي إلا ملابسات وتشويش للرأي العام واعداً أنه سيفجر فضيحة أخرى في الأيام المقبلة.


كما ظهر توتر شديد بين "الرئيس فرات" الذي يلعب دوره الممثل السوري مكسيم خليل وشقيقه قائد الفرقة العسكرية "عاصي" الذي يجسد دوره الممثل السوري غطفان غنوم خصوصاً بعد أن طلب فرات من رئيس المخابرات "حيدر" إلقاء القبض على "عاصي" ومداهمة منزله.
وأيضاً شهدت الحلقة أحداث نارية مع طلب رئيس المخبرات "حيدر" الذي يلعب دوره الممثل السوري عبد الحكيم قطيفان وهو يطلب من مساجين أن يقوموا بإغتيال السفير الفرنسي مقابل العفو والحصول على حريتهم.
وهربت "سامية" أخت الرئيس فرات التي تلعب دورها الممثلة السورية سوسن رشيد من القصر الرئاسي إلى بيت خالها وهذا ما أثار جنون فرات ودفعه بالإتصال بخاله وأمره بإرجاعها إلى القصر لكن الخال لم يتقبل الفكرة وطلب من سامية الذهاب من عنده وسيقول لفرات ان سامية هربت منه ولم يستطيع اللحاق بها.