شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "سوق الكانتو" تغيرات عديدة، أبرزها كانت من نصيب الممثل أمير كراراة.


بدأت الأحداث عندما طردت والدة راوية طه من الفندق في الاسكندرية لعدم ارتياحها له، كما طلبت من ابنتها الإبعاد عنه نهائياً.
من جهة ثانية، يعمل المعلم عوض لزرع فتنة بين طه وعمه شحاتة، مستغلاً رغبته بشراء الدكان الأحمر، فطلب منه أن يتشاركا فيها. بينما يسعى رشاد لخلق مكانة وقيمة لنفسه داخل السوق، بعد أن عرف مكان "حجة السوق" من والده، فراح يحفر في قبرها ليُخرج السر المدفون معها ويعود به الى السوق ويقلب الموازين.
لم تصغي راوية لوالدتها، بل ذهبت لـ طه القماش ودارت بينهما الأحاديث، كما أخبر كل واحد منهما حكايته وتفاصيل حياته للآخر، إلا أن والدتها عادت وأخبرتها بعلاقة جده المعلم حسنين بابتعادها عن والدها.
قرر طه القمّاش الهروب مع رجاله والبضاعة المخزنة، إلا أنهم تعرضوا لكمين من الشرطة الإنجليزية، ما دفعهم للهروب، لكن أصدقاءه تعرضوا لحادث سير أودى بحياة أحدهم، وهو حمدي، بينما تم القبض على طه.
مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي وشريف إدريس.