استذكر الإعلامي روبير فرنجية في برنامجه "ضيف الضيف"، الفنانة داليا "سميرة أنيس الحويك"، التي توفيت يوم الأحد الماضي، ووجه لها تحية وفاء ومحبة، معتبراً أن عمرها الفني لم يكن كافياً، مشبهاً إياه بـ"مشهد رحيلها من مستشفى جبيل إلى مسقط رأسها في عمشيت".

كذلك استعاد ما غنته لكل من سيد مكاوي، جورج يزبك، نور الملاح، ميشال جحا، شاكر الموجي، ناصر مخول ومارون كرم.
استضاف فرنجية في الحلقة المقلد جورج حريق، الذي أضاء على الأيام الذهبية في حياته مع الفنانين، كما أعلن عن رغبته بخوض تجربة التمثيل من خلال الدراما التلفزيونية.
كذلك استقبل روبير المخرج سامي كوجان، وتناولا الحديث عن فيلمه السينمائي الجديد من كتابته وإخراجه، والذي سيُعرض في صالات السينما في السادس من نيسان/أبريل المقبل، كما أن العرض الأول سيكون للإعلاميين والفنانين لفيلم "Weekend" المقتبس من قصة حقيقية يوم الثلاثاء المقبل في الرابع من نيسان/أبريل في صالات Grand Cinema في الأشرفية، عند الساعة السابعة مساءً للقاء أبطال العمل على الـ Red Carpet وعند الثامنة لمشاهدة الفيلم الذي يؤدي بطولته شيراز وفؤاد يمين وكارلا بطرس.
استضاف فرنجية أخيراً مجد خطار، الذي صور في بلدته إده البترون، فيديو كليب لأغنيته الجديدة الخاصة "من حلاوتها"، كما يتطرق إلى حركته الفنية في الإمارات والأردن.
"ضيف الضيف" يذاع كل سبت عند العاشرة صباحاً عبر إذاعة صوت الغد في لبنان وفي أستراليا مع روبير فرنجية.