شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "سوق الكانتو" بعض الأسرار والأحداث الغامضة، خصوصاً بين طه القمّاش وجده المعلم حسنين.


وبدأت الأحداث عندما ذهب طه وأصدقاؤه إلى المعلم مدبول، وطلب منه استخدام رجاله لاستعادة البضاعة المسروقة من قبل المعلم عوض، مقابل التنازل عن البضاعة له، ليستعيد مكانته بالسوق مرة أخرى. وبالفعل قد ساعدهم مدبول واسترد البضاعة، وذهب بها الى شيخ الحارة من أجل الحكم مرة جديدة. طه تنازل عن القماش لأن ما يهمه هو استعادة كرامته أمام السوق بعد اتهامه بالسرقة.
فيما بعد، عادت راوية الى الشوق باحثةً عن دكان والدها "الدكان الأحمر" إذ أنها تنوي أن تبيعها، وقد ساعدها طه في الوصول وفتح الدكان، إلا أنه تفاجأ ببعض الأغراض المخفية لجده، والذي بدوره حاول إبعادهم عن الدكان بأي طريقة، لأنه يخفي العديد من الأمور والأسرار بداخلها.
من جهة ثانية، المفتش الذي كان يلاحق طه باستمرار، أصبح يتعاون معه ويطلب المساعدة، من أجل القبض على المعلم جابر، إلا أن ما يبدو من الأحداث يوضح أن طه لا ينوي إفادته أبداً.
مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي وشريف إدريس.