استقبلت عارضة الأزياء السعودية مودل روز شهر رمضان المبارك بإطلالة غريبة واعتبرها الجمهور جريئة أيضا، فبات السؤال لديهم المثير للجدل، "ما الرابط بين إطلالة روز هذه وحلول شهر البركة والإيمان؟".


وشاركت روز عبر حسابها الخاص مقطع فيديو قصير بدت من خلاله في الغابة واختارت لظهورها فستانا غريبا ومثيرا للجدل نظرا لتعليقها تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك حيث قالت: "كل عام وانتم بخير ورمضان كريم".
وفي رصد التعليقات تعرضت روز لسلسلة من الإنتقادات حيث استهزء أحدهم بها قائلا: "عيد ميلاد ماوكلي ؟"، "ليش قاعدة تبخرين الغابة"، "شلابسه ؟ حتى الاجانب من يباركون برمضان يباركون بصورة محتشمة بلبس عربي".
كما أطلت روز على الجمهور بمجموعة من الصور التي وثقتها من أحدث جلسة تصوير لها وخطفت أنظار الجمهور برشاقتها وبدت بغاية الأناقة حيث خضعت لجلسة التصوير في الغابة واختارت لظهورها فستانا راقيا باللون الأبيض تميز بقصته الفريدة كما أثارت جدلا بسبب فتحته التي وصفها البعض بالجريئة.
وعلقت روز على المنشور ذاته وقالت: "من خلال ضبط نفسي على الإيقاعات الطبيعية للغابة، أعيد اكتشاف إحساس بالاتصال المتجدد. "azulikohmay" هي واحة غابة للفنون والسلام. بالتأكيد أجمل مكان زرته على الإطلاق".