حل الفنان اللبناني رضا ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثا عن العديد من المواضيع الفنية.


وفي بداية الحلقة، وجه الفنان رضا الشكر للاعلامية هلا المر لانها وقفت الى جانبه منذ بداياته، كما تكلمت هلا عن إلتزام رضا بأعماله وثقته بموهبته. قال رضا انه تلقى علمه في سوريا، وكان أساسه اللغة العربية، وكان يدرس في كتاب "الوطنية"، ما جعله يتعلم الوفاء لوطنه ولكل الناس.
وتكلم عن علاقته بالزعيم عادل إمام، وماذا قال له عن الانقسامات في لبنان؟
كما تحدث عن عمله في مصر، وكشف انه في الوقت الذي بدأ فيه بالعمل بشكل صحيح هناك، بدأت الثورة في مصر، ولم يحب دخول مجال التمثيل، مشيراً الى هناك بعض المطبات التي يقع فيها الممثلون غير الاكاديميين، واشار الى هناك الكثيرات من البطلات اللواتي شاركن في كليباته، قبل أن يصبحن نجمات، منهن جيني إسبر ومديحة كنيفاتي، وماذا عن شبيهة الفنانة هيفا وهبي؟ وكيف رد على من قال إنه "طلع على ظهر هيفا"؟
ورد رضا على من اتهمه بالتقليل من أعماله الفنية، وتكلم عن الفرق بين الفن عندما بدأ هو فيه، والفن اليوم بعصر السوشيال ميديا. وكشف سبب رفضه ان تؤدي إحدى الفنانات Cover لأغنيته، وعلق على اتهامه بأنه ضد الفن.
وتحدث عن خلافه مع الفنان وديع الشيخ، وقال ان طريقة تعامل الشيخ مع الآخرين غير محترفة، مشدداً على أنه يكره الفوقية، وقال ان والد وديع الشيخ كان صديقه، وعندما كان رضا طفلاً كان يغني معه في الكباريهات، وأضاف أن موضوع أغنية "نسيت النوم" اتجه الى السلبية مع وديع، الذي شتم رضا وأساء إليه، وقال رضا انه يتابع الأمور بطريقة محترمة.
وتحدث عن صديقة الفنان معين شريف، ووصفه بـ"المعلم"، وقال إنه من الفنانين الاخوة بالنسبة له هو والفنان فارس كرم. وتابع رضا حديثه عن معين قائلاً "ياخد ولد من أولادي ما عندي مشكلة".