شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "سوق الكانتو" استكمالاً للأحداث التي سبقتها في الحلقة الماضية، وهي إثبات للأزمات التي بدأت تلاحق أمير كرارة.


ابتدأت الأحداث عندما تعمد المعلم عوض ورشاد توجيه أصابع الإتهام على طه القمّاش بحرق البضاعة المخزنة، وكان حديثهم أمام الملأ وسط السوق، إلا أن جده وعم شحاتة، بدأا يقتنعا بأن طه هو الفاعل، فقام جده بالتحقيق معه عن مكان تواجده في ليلة الحريق، كما أجبرته الإتهامات على أن يقسم على المصحف الشريف، إلا أن جده لم يقتنع تماماً. كما أنه يحاول أن يجبره على الزواج من زوجة أخته صالح الذي اختفى منذ سنوات ولم يعد حتى الآن.
من جهة ثانية، التقى طه القمّاش بـ راوية للمرة الأولى، خلال بحثها عن دكان والدها الذي لم تراه منذ سنوات خلت، إذ أن الأخير استدعاها ليخبرها بأنه سيعطيها نصيبها من الميراث قبل أن يموت. راوية لم تكن سعيدة بلقاء والدها التي تركها وهيطفلة صغيرة، لكنه الوحيد القادر على تسديد ديونها ومنحها حياة أفضل.
مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي وشريف إدريس.