كشف الممثل المصري محمود المهدي تفاصيل انفصاله عن الممثلة المصرية منة عرفة بعد الاتهامات التي وجهها كل منهما للآخر بالخيانة.


وعن منة، علق محمد المهدي قائلاً: "اتصدمت فيها واللي عملته فيَّ كان عقاب ليَّ عن اللي عملته في زوجتي الأولى أم أولادي".
ولفت محمد إلى أن إنفصاله عن زوجته الثانية كان بسببها، وقال: "اتعرفت على منة عرفة في آخر ثلاثة أيام من تصوير فيلم "666" وكانت على معرفة بزوجتي الأولى".
وأضاف المهدي في سياق الحديث: "صعب دلوقتِ تلاقي حد يصون شرفك، وعارف إن زوجتك عندها حدود في الشغل مع زملائها، مفيش حاجة اسمها أصدقاء".
وأشار محمد المهدي إلى أن حياته دمرت بسبب منة ودفاعه عنها بعد دخوله في خلافات مع نقابة المهن التمثيلية ومع الممثل محمد نجاتي والممثلة إلهام شاهين، إضافة إلى تعرض أفلام كان ينتجها للإيقاف، مؤكداً على أنه "كان يصرف على أهلها".
وأكمل المهدي عن شعوره بالندم بعد الزواج من منة قائلاً: "في حاجات مينفعش تتقال، خدت صدمة كبيرة فيها، اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وما زلت أشعر بالندم على زواجي منها، وضحيت كثيراً من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت".
أما عن إتهامه لها بالخيانة أوضح محمد قائلاً: "اتهامي لها بالخيانة كان على حق وأنا راجل صعيدي"، وأضاف: "خانتني مع واحد معرفوش أثناء زواجنا واكتشفت الموضوع بالصدفة".
​​​​​​​وجاء هذا الحديث خلال مقابلة في برنامج خط أحمر، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث.