تألقت الممثلة المصرية شيرين رضا بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها.


ونشرت شيرين صوراً جديدة لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بدت فيها مرتدية بدلة رمادية واعتمدت ماكياجاً أبرز جمالها وتركت شعرها منسدلاً، وجاءت الصور من مناسبة لها علاقة بمشروع تمكين المرأة، وعلقت شيرين على الصور كاتبة :"كان من دواعي سروري حضور حفل إطلاق women ovation foundation يوم السبت الماضي ودعم هذه المؤسسة الرائعة التي تهدف إلى دعم رواد التصميم وتمكين المرأة اقتصاديًا وضمان توافق ممارسات الأعمال مع أهداف التنمية المستدامة. كما أنهم يشجعون المواهب الشابة من خلال إشراكهم في المشاريع، أنا فخورة جدًا بأن أكون جزءًا من مجلس إدارة المؤسسة جنبًا إلى جنب مع فريق رائع ملتزم بشدة بالقضية و
على استعداد لرد الجميل لبلدهم".
وكانت الممثلة المصرية كشفت عن نصائح والدها الفنان محمود رضا لها، وأيضًا الدروس التي تعلمتها خلال حياتها، ورأيها في الزواج والطلاق، وقالت :"والدي قالي وأنا صغيرة أنتي حلوة أوي وده هيسبب لك مشاكل كتيرة، قلت له إيه ده ليه لكن.. اكتشفت إن لما بتكون صغير في السن مبتفكرش في اللي هيحصل، ولما كبرت فهمت إن الجمال بيخلي الستات هتغير والرجالة هتحاول تقرب منك".
وأضافت :"أنا بعتبر نفسي فتاة.. مش ست كبيرة.. وشايفة نفسي بنت عندها 28 سنة.. ولما توصل 30 سنة بتكون بلغت.. وأنا لسة مبلغتش.. ومش بحاول أصغر نفسي وأتصرف كطفلة.. وأنا فتاة بحاول أكتشف تجارب كثيرة ولا زلت".
كلام شيرين جاء في مقابلة لها لدى حلولها ضيفة ضيفة ببرنامج ABTalks.
إشارة إلى أن شيرين رضا تنوي وفق ما علم موقع الفن وبسبب غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي تمضية اجازتها في بعض المدن الساحلية، وذلك بعد أشهر قضتها في تصوير مسلسل الأخير "وبينا ميعاد"، كما تخطط أيضا لقضاء عطلة في الخارج مع أصدقائها وذلك قبل أن تبدأ في أي مشروع جديد.
وتلقت شيرين رضا عدداً من السيناريوهات، وستبدأ قراءتها خلال الفترة المقبلة لأعمال خارج الموسم الرمضاني، ولكنها لم تحسم موقفها لرغبتها في التركيز في الخطوة المقبلة بعد النجاح الذي حققته بتقديمها بطولة مطلقة.
المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي.