بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "سوق الكانتو"، عندما أقدم "رشاد" على حرق البضاعة المخفية في مخازن "المعلم عوض"، لاتهام طه القماش بحرقها فيما بعد.


وبعدها، وقع رجال المعلم طه القماش في كمين رجال الخواجة، وأبرحوهم ضرباً، مع تدخل فتوة السوق "علوان"، الذي ساندهم وأبعد رجال الخواجة عنهم.
وقد تعهد طه القمّاش بأنه سيجلب حق رجاله من المعتدين قبل شروق شمس الغد، وبالفعل، فقد تعمد مضايقتهم في الكازينو، وواجههم وحيداً، وبكل تأكيد كان الفوز من نصيبه.
من جهة ثانية، لا زال المفتش في الشرطة يتتبع طه، بمحاولة منه لإمكساكه متلبساً، إلا أن طه كان قد هرب كل زجاجات الخمر خاصته عبر عبوات الفول الكبيرة. وقد أخبر المفتش بتركه وشأنه، والبحث عن المجهول الذي يُدعى "المعلم جابر"، إذ أنه هو الأساس في هذا المجال كما يُقال عنه.
"راوية" تتعرض لموقف لا تُحسد عليه في الحلقة الثالثة، بعد أن فضحتها "المدام ميري" أمام الزبائن الأجانب، وكشفت بأنها سرقت بضاعتها وفساتينها ونسبتهم لها.
مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي وشريف إدريس.