تتألق الممثلة السعودية في فؤاد في السباق الرمضاني هذا العام من خلال الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي "منهو ولدنا"، الذي يُعرض على منصة شاهد، من إخراج منير الزعبي وتأليف سامي الفليح، وبطولة ابراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خالد فراج، هند محمد وعلي الحميدي.


فّي فؤاد ممثلة سعودية، تنتمي إلى جيل من الممثلين الشباب الذين شكلوا المشهد الفني بالسعودية في الآونة الأخيرة.
أحدث الأعمال التي شاركت في بطولتها فيلم الهامور الذي طُرح في دور العرض السينمائية السعودية في كانون الثاني / يناير الماضي، ليُعرض بعدها في دور العرض المصرية، ويتناول أكبر عملية احتيال شهدتها السعودية في بداية الألفينيات، وهو من إخراج عبد الإله القرشي، وكتابة هاني كعدور وعمر باهبري، وسبقه فيلم 90 يوم، من تأليف وإخراج خالد الحربي.
بأداء صادق، خطفت فَي فؤاد قلوب المشاهدين من خلال تجسيدها لشخصية بسمة المريضة بالسرطان، ضمن أحداث مسلسل فقد، من تأليف سمير عارف وإخراج محمد الفهادي.
أثبتت فَي قدرتها على التلون الدرامي وتجسيد الشخصيات المركبة من خلال شخصية هاتون في مسلسل الإثارة والرعب خارج السيطرة، والتي تحمل بداخلها مزيجاً من العفوية والطيبة والعنف الذي يؤدي إلى القتل. بينما جسدت شخصية الفتاة الرومانسية الحالمة في مسلسل الإثارة فندق الأقدار، من تأليف محمد عبد الصمد وإخراج محمد الهليل.
في دراما الخيال العلمي وفي عالم تغمره التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، شاركت فيّ فؤاد في مسلسل قصص بشر، من إخراج سلطان العبد المحسن وتأليف محمد عبد الصمد. من الأعمال المنتظر عرضها لفَي فؤاد مسلسل آدم وحواء، الذي يتناول العلاقات بين الرجل والمرأة بأشكالها المختلفة، سواء الزمالة أو الصداقة أو الزواج، بالإضافة إلى المشاكل الاجتماعية مثل الخيانة والأمراض النفسية. وهو من تأليف علي شمس وإخراج حسين الحليبي.