أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا صدور الحكم في قضية أغنية "وبطير- أنا وبس"، والذي جاء لصالحها، وكتبت على صفحتها: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس!".


وتابعت: "كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي ....ما بصحّ إلاّ الصحيح".
فكان لا بد لنا في موقع "الفن" أن نحصل على رد من الفنان اللبناني زياد برجي، الذي كشف لنا أنه تبلغ اليوم عند الساعة 12 ظهراً، قراراً من محكمة جديدة بحكم قاضي الامور المستعجلة بتوقيف أغنيته الخاصة "وبطير" عن صفحاته، وبأنه لا يحق له تأديتها، والا سيجبر على دفع غرامة تصل الى 5000 دولار أميركي".
وأضاف زياد أن هذه الدعوى رفعت منذ شهر تقريباً، وتحديداً في 20/2/2023 ولم يستلم بها أي بلاغ، ولم يعرف بوجودها، وتم البت بها وصدور القرار من دون أن يكون له علم بها، على الرغم من إرتباطها بدعاوى قضائية أخرى شائكة، وأضاف أن إليسا قد بُلغت بنتيجة الحكم قبله بنصف ساعة.
وتابع زياد في حديثه لموقع "الفن": "مبروك وهنيئاً للفن وللقضاء اللبناني.. ملحن أغنية "وبطير" إذا أداها عليه دفع 5000 دولار، على الرغم من أنه لم يتنازل في العقد المبرم مع إليسا عن حقوقه بتأديتها".
وأشار زياد إلى أن "محاميه الأستاذ جان قيقانو سيدرس هذا الملف لمعرفة تفاصيله، خصوصاً أن هذا الحكم مفاجئ بالنسبة لهما، لأنهما لم يكونا على علم بوجود هذه الدعوى الجديدة من الأساس".