أثارت الممثلة العُمانية - الباكستانية زارا البلوشي جدلا واسعا بعد حديثها عن مشاكلها العائلية التي يفتعلها كل من والدتها وطليقها، وناشدت متابعيها بإيجاد حل لها.


وتحدثت زارا في مقطع فيديو عن مشاكلها العائلية، مبينة أنها فوجئت بطليقها سعيد القحطاني يرغب في مصالحتها، رغم انتهاء العلاقة بينهما وانفصالهما منذ سنة.
وأضافت أنه بسبب رغبته في عودتها إليه، بدأت عائلتها بالضغط عليها لأجل ذلك، لافتة إلى أنها بصدد إلغاء عمليتها الجراحية، نظرا لسوء حالتها النفسية.
وأكدت البلوشي أن الضغط الأكبر عليها سببه والدتها، التي تريد أن تجبرها على العودة إلى طليقها، متسائلة ما إذا كان بإمكانها أن تشكو طليقها إلى الشرطة كي يدعها وشأنها.
وقالت زارا البلوشي إنها "في كل مرة تصالح والدتها وتعود المياه إلى مجاريها، تتفاجأ بتغيرها مجددا بسبب قيام طليقها بالتواصل معها بهدف إرجاعها".
وأضافت: "أمي كبيرة بالسن، أمي ترجع تعصب علي وتحرمني رحمتها، ما ادري كنا أصدقاء كويسين فجأة يبغى يرجعني".
وأشارت زارا إلى أن والدتها تحاول الضغط عليها بشكل كبير كي تعود إلى طليقها، مطالبة متابعيها بمساعدتها للوصول الى الجهة التي بإمكانها أن تشكو من خلالها والدتها وطليقها، وقالت: “أقسم بالله نكدوا علي حياتي” كما واستنكرت البلوشي تصرفات والدتها ومحاولاتها المستمرة إجبارها على العودة إلى طليقها.