طرح الممثل المصري أحمد السقا البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد "حرب" المكون من 10 حلقات الذى يعكف على تصويره حالياً لعرضه في شهر رمضان المقبل على قناة ON.

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، ويتصدر السقا البوستر ويظهر معه الممثل محمد فراج.
وفي سياق آخر يظهر السقا كضيف شرف في مسلسل "الكبير اوي 7" مع الممثل أحمد مكي والمقرر عرضه في شهر رمضان. العمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
كما تعاقد أحمد السقا على فيلم جديد بعنوان "تلج أحمر" من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي، ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير أول مشاهده خلال شهر آذار/ مارس المقبل في روسيا، حيث يعمل السقا حالياً على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلى موسكو لتصوير أول المشاهد.
وينتظر أحمد السقا عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.
وقدم السقا في شهر رمضان الماضي، مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.