نال إسم الفنان المصري أحمد سعد مؤخراً ضجة وشهرة واسعة وذلك بعد طرحه سلسلة أغنيات نالت نسبة مشاهدات عالية جداً.
وفي حياة أحمد سعد 4 زيجات، لم يكتب لثلاثة منها التوفيق، ويعيش في الوقت الحالي أحلى قصة حب برفقة زوجته علياء بسيوني.
تعرفوا إلى قصص حب وزواج أحمد سعد، وسبب إنفصاله عن الممثلات.

لبنى بيومي

تزوج أحمد سعد من زوجته الأولى لبنى بيومي وهي سيدة مصرية غير مشهورة، وهي أم ولديه أحمد وجودي، إلا أن زواجهما لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

ريم البارودي

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن خطوبته من الممثلة المصرية ريم البارودي عام 2011، وشهد العلاقة بينهما عدة أزمات بين زواج وخطوبة، وفي حين نفت ريم زواجهما بشكل سري، أكد أحمد سعد أن الزواج حصل بالفعل وإستمر حوالي الـ 6 أيام، ثم حدث الانفصال بينهما.

سمية الخشاب

عام 2017، تزوج أحمد سعد من الفنانة المصرية سمية الخشاب، وإستمر زواجهما حوالي العامين.
وإنفصلا بعدها بعد نشوب خلافات حادة بينهما وإتهم بعضهما البعض بعدة إتهامات، لتهدأ الأمور بينهما بعد وقت، ويقد أحمد أغنية في مسلسل "موسى" أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من الفنان المصري محمد رمضان.

علياء بسيوني

أما آخر زواج والذي إستمر حتى الآن كان من مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، بعد أن جمعتهما قصة حب مميزة في شهر آب 2021، وظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه الفنان الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صوراً مع علياء بهذه المناسبة السعيدة.
وأقام الثنائي حفل زواج اقتصر على الأقارب فقط، وطاردتهما الشائعات حول انفصالهما طيلة الوقت، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته تليفزيونية.