عرضت الممثلة السورية أمل عرفة البوستر الرسمي للجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.


وكشفت أمل عرفة عن ملامح شخصية "إخلاص" التي تؤديها في المسلسل، وعلقت: "إخلاص في حارة القبة وراء صمتها حكاياتٌ موجعة ستحكيها تصميم اللقطة هدى، حارة القبة ج٣ تأليف أسامة كوكش إخراج رشا هشام شربتجي يومياً على قناة رؤيا في شهر رمضان المبارك".
وكانت رشا شربتجي قد كشفت عن الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة"، الذي عُرض في الموسمين الماضيين من السباق الرمضاني، وستخوضه هذا العام أيضاً، حيث شاركت البوستر الرسمي والبرومو الدعائي.
وأكدت رشا أنها وفريق العمل قد بذلوا أقسى الجهود كي يكون العمل عند حسن ظن الجمهور، وقالت :"قصة بيت أبو العز لسه ما خلصت، وهالمرة في كتير أسرار جديدة رح تنكشف ما كان حدا متوقعها، رح تعرفوها برمضان القادم . شكراً لكل حدا مآمن بهالمشروع، المنتج، والكاتب الرائع أسامة كوكش، ونجوم العمل المميزين، والفنيين اللي تعبوا كتير حتى يطلع المسلسل بصورة حلوة تحبوها، وللجمهور العزيز اللي عم يتابع بشغف من أول جزء، وانشالله ما منخذلهن بهاد الموسم. حارة القبة.. انطرونا".
المسلسل من بطولة عباس النوري، فادي صبيح، رنا شميس، أمل عرفة، شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، خالد القيش، رواد عليو، تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي.