بعد أن رد الممثل جاسم النبهان، بِشأن ما نشر عن حياته الشخصية، من خلال فيديو تكلم فيه بشكل مباشر وعبر عن استيائه، وأوضح أنه متزوج من 6 سنوات ولديه أولاد.


خرجت الفنانة البحرينية شيماء سبت في فيديو شاركته على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي من موقع التصوير، تحدثت فيه وهي في حالة من العصبية بسبب الذين تكلموا على العم أبو طلال وشككوا في أخلاقه.
وقالت في الفيديو أن هذا الموضوع جعلها تشعر بالاستفزاز، لدرجة انها لم تستطع أن تنتظر نهاية التصوير حتى تتكلم، وبينت أن العم أبو طلال، كما تناديه، هو أنظف إنسان في الدنيا وهو إنسان محترم وراقي وملتزم.
وتابعت، “لم تجدوا سوى العم أبو طلال حتى تطلقوا عليه إشاعات ومشاكل وتسببوا إساءة لسمعته، لهذه الدرجة التفاهة والنقص عند بعض الناس؟”.
وأوضحت أنها اجتمعت مع جاسم النبهان في مجموعة أعمال، وكان أب محترم وطيب وكل ما أتكلم عنه هو قليل بحقه، وقالت: “هو لم يفعل شيء سيء، هو تزوج وهذا حقه.. ومن أنتم حتى تحاسبوه!، كل ما تكلمتوا به هو عيب وبالفعل إن لم تستحي فافعل ما شئت”.
ووجهت في نهاية الفيديو الى العم ابو طلال فقالت: “عمي ابو طلال.. أنت تاج على رؤسنا ونحبك، ولا يهزك ريح، أنت لست بحاجة أن تبرر لأحد.. كل الذين يعرفونك يعرفوا من أنت، وربنا يخليلنا ياك ويحفظك فوق رؤوسنا”.