عاش الفنان المصري عمرو دياب حياة مليئة بالنجاحات الفنية، والحفلات والإصدارات المميزة، إلا أن حياته العاطفية لم تكن يوماً بمستوى النجاح نفسه.
إرتبط إسم الهضبة بنساء عديدات حتى الآن، وعاش عدة قصص حب، إلا أنه لم يتمكن حتى الآن من الحصول على الإستقرار العاطفي.
إليكم قائمة بالنساء التي إرتبطت أسماؤهن بالفنان المصري ووقعن في غرامه.

إيناس شاهين

إيناس شاهين، وهي شقيقة الممثلة المصرية إلهام شاهين، والحب الأول في حياة عمرو دياب، وقد تمت خطوبتهما ولكن لم يصلا إلى الزفاف.

شيرين رضا

ظهرت الممثلة المصرية شيرين رضا في أواخر الثمنينات في فيديو كليب "متخافيش" لعمرو دياب، لتثمر عن قصة حب أسطورية تكللت بالزواج، وأثمرت عن ولادة إبنته الكبرى نور.
وبعد خلافات طويلة بينهما وغيرة شديدة من الطرفينظ، وقع الطلاق عام 1992، ولكن حرض الإثنان على إستمرار العلاقة بينهما كأصدقاء للحفاظ على مستقبل ابنتهما.

زينة عاشور

حضرت مصممة الأزياء السعودية زينة عاشور أغلب حفلات الهضبة في الدول العربية، وبدأت العلاقة بينهما من باب الإعجاب، وبمرور الوقت تحولت العلاقة بينهما لصداقة، وتطورت فيما بعد لعلاقة حب.
عام 1993، أكد عمرو دياب خبر زواجه من زينة عاشور، وتسلمت زينة مسؤولية الإشراف على مسيرته الفنية، وكانتن بمثابة سند قوي له، كما ساعدته في إختيار إطلالاته العصرية، فكان يرى الكثيرون أن زينة كانت زوجة مثالية، وأثمر زواجهما 3 أبناء وهم عبد الله، جنا، كنزي. إلا أن مصير هذه الزيجة كان الإنفصال دون الكشف عن السبب والتزما الطرفان الصمت.

هدى الناظر

إنتشرت شائعات حول إرتباط عمرو دياب عاطفياً بمديرة أعماله وصديقته هدى الناظر في فترة سابقة، وخاصة بعد إنتشار عدة صور تجمعهما، ولكن تجاهل الطرفين هذه الشائعة واكتفى كل منهما بالصمت وعدم الرد سواء بالإيجاب أو النفي.

دينا الشربيني

في السنوات الأخيرة، إرتبط إسم الممثلة المصرية دينا الشربيني بإسم عمرو دياب، وترددت أخبار كثيرة حول زواجهما سرا، ولكن لم يرد أي منهما على هذه الأخبار.
وشارك الثنائي الجمهور العديد من الصور التي جمعتهما في أكثر من مناسبة في مصر وفي الخارج.
وانتهت هذه العلاقة في أواخر العام الماضي في ظروف غامضة، إذ تفاجئ الوسط الفني دون ذكر أي أسباب.