بعد مرور عامين على وفاة مشهور مواقع التواصل الإجتماعي عبود العمري، وبذكرى وفاته، نشر أصدقاؤه المقربون، والذين كانوا يعملون سوياً على محتوياتهم، بالإضافة إلى مسلسل رمضاني كوميدي عرض بعد وفاته، صوراً ورسائل لعبود.


توجه يوسف نصار إلى صفحته الخاصة، ناشراً لقطات ظريفة مع عبود، وكتب: "مر وقت طويل على وفاتك، وما زلت حيًا في قلبي وبين ثانيا ادعيتي. يا كسر لم يجبر يا فقيد لن يعوض ، ما كان لمرور الأيام ان تنسينا مُر فقدك وفاجعه رحيلك ما زلت ابكيك غيابا وفقدا وشوقا رحم الله روحا كالنسمه مرت ولا ضرت اللهم ارحم من كان بشوش الوجهه طيب الاثر والقلب اللهم ارحم عبد الله العمري واغفر له".

وسام قطب نشر صور عدة، وكتب: "سنتين يا عبود، الي سنتين مش شايفك، الك سنتين مسافر. لليوم مش قادر اتقبل فكرة انك بطلت موجود معنا، بحس في اشي جواتي بحاول يدور على حلول انك ترجع بس مش طالع في ايدي اشي غير اني استسلم لقساوة الحياة و حكمة ربنا. ما عمري حنساك، يا طيب يا حنون، ربي يرحمك اضعاف ما الناس ترحمت عليك يا حبيبي يا عبود.

خالد عبلي أيضاً شارك مجموعة من الصور، ورافقها بتعليق: "صاحبي وحبيبي .. إشتقتلك كثير عبّود ، إشتقت لكلشي والله يا صاحبي، روحك الطيبة وضحكتك اللّي ما تفارقك ، وحنيتك .. صارو سنتين صاحبي ، صعبين كثير بدونك، بس الأشي المريح أنك بمكان كثير أحسن .. ما بنساك والله 6/03/23.