وجهت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، تحذيراً لعدد من الأشخاص الذين لم تذكر أسمائهم، باللجوء إلى القضاء في حالة التحدث عنها مجدداً مشيرة إلى أن ذلك يسبب لها الأذى ولعائلتها.


وظهرت بدور البراهيم في فيديو لها عبر حسابها الشخصي مؤكدة أنها تنتمي لأسرة ذات أصل ولديها أولاد تعتني بهم وعائلة مسؤولة عنها.
وقالت بدور البراهيم: “أتمنى كل شخص يحترم نفسه ويعرف أن بدور البراهيم حسب وأصل وفصل وعندها عيال وهي أم وعندها أم وما أنا واحدة ضايعة ما عندها شيء أو أولاد ولا أم تخاف عليها ولا عائلة”.
وأكدت أنها تتحمل مسئوية عائلة كاملة وحاولت خلال الفترة الماضية عدم الرد على كل ما يقال عنها، لكن الأمر لم ينجح في إيقاف الحديث عنها حتى في الأوقات التي كانت تمر فيها بأزمات صحية.
وتابعت قائلة: “أنا إنسانة مسؤولة عن أمي وأهلي وعيالي وكل العائلة معتمدة علي، لو سمحتوا خلاص، أنا ساكتة الحين ويجي لي الكلام وأنا في العمليات وأنا تعبانة”.
ولفتت إلى أنها ستتجه إلى القضاء الفترة القادمة لمحاسبة كل من يتحدث عنها: “خلاص أنا الأسلوب هذا ما أحبه كنت أرد وأتكلم والحين في قانون ولو حد يتكلم في مجالس أو جروبات والله ما راح أسكت فيه قانون وفي عدالة”.