شن العديد من النجوم السوريين هجوماً على الإعلامي السوري ماجد العجلاني، بعد أن أطلق تحدي لجمع حليب لأطفال حلب المتضررين من الزلزال، عن طريق توجيه التحدي لفنانين عرب.

واعتبر الفنانون السوريون أن التحدي فردي، ولا يمثل السوريين، لكونهم أصحاب عزة وكرامة، ولا يقبلون بأن يتم استغلال الأطفال من أجل الشهرة، وتحقيق المشاهدات والشحد عليهم بطريقة علنية.
وكتبت تولاي هارون: "ماجد العجلاني بكفي بدك تريند على حساب الوجع والقهر، عم تصطاد وجعهن ليكبر إسمك، وين وزارة الإعلام منك ومن أمثالك، وين في ناس على الأرض عم تشتغل بترفع الراس شباب وصبايا شفتن وشفت شغلهن ماعملو اللي عملتو حضرتك، منطالب وزارة الإعلام توقيف نشر هيك إسلوب من الشحادة، سوريا موجوعة وانت هنت كرامتها بإسلوبك القذر، سوريا بريئة منك عيب عليك بكفي".
في حين كتب فادي صبيح: "هاد الأسلوب بيشبهو لحالو وبيمثلو لحالو، سلوك فردي مشين"، في حين علقت الممثلة أريج خضور على الأمر بعبارة "شي بيخجل".
وكان قد وجه ماجد العجلاني رسالة إلى الفنانة اللبنانية هيفا وهبي من أجل التبرع بـ500 علبة حليب لأطفال حلب حيث لبت النداء مباشرة وأرسلت 1000 علبة.
وكان التحدي الثاني للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إلا أن جوابها كان ملغماً، ولم يعجب الجميع، حيث كتبت: "ماجد التبرع ما بدو تحدي، هيدا واجبي يلي بالمقابل بيعطيني سعادة كبيرة، كيف اذا كان لاهلي وناسي السوريين، كل يلي فيني قولو هلق ان شاء الله خير".
يذكر أن أن حليب الأطفال شبه مقطوع في لبنان، كما هو الحال في سوريا.