تعج روزنامة الفنانة الإماراتية أحلام بالمناسبات السعيدة، فيصادف يوم ميلادها أمس في 13 شباط وميلاد ابنتها فاطمة بنت مبارك في 14 شباط الذي يتزامن مع عيد الحب، ونشرت أحلام مقطع فيديو من زينة عيد ابنتها فاطمة وعلقت :"كل عام وانتي نور عيني وقطعة من روحي وقلبي فطومتي جعل عمرك بالفرح والسعادة والصحة والهناء دايم ممتدد
ثلاث مناسبات سعيدة كفيلة بإدخال الفرح والسرور إلى قلب أحلام ومحبيها الذي انهالوا عليها بعبارات التهنئة ومنهم الفنانة أميمة طالب التي كتبت :"العمر كله أم فاهد الغالية"، وكذلك الممثلة المصرية بدرية طلبة التي وجهت لها التهنئة قائلة :"كل سنة وانتي طيبة يا روحي، يا رب دائماً في نجاح".


أما الفنانة لطيفة التونسية التي يصادف عيد ميلادها اليوم فكتبت معايدة أحلام :"كل سنة وانتي الغالية الوفية المبدعة الناجحة اختي وعشرة عمرة .سنه سعيدة عليكي بالصحة والستر وراحة البال".
من جهة أخرى عبّر رجل الأعمال مبارك القطري عن مشاعر الحب تجاه زوجته الفنانة أحلام برسالة مؤثرة وكتب :"الغالية الحبيبة القلب ام فاهد كل سنه واني عمري وحياتي فديتك ياتاج راسي"، وكتب في منشور آخر :"في عيد ميلاد صوت الفن فى الساحة.. صوتن عسى طيب الأيام تبطيبه.. صوتن معاه الخفوق يجدد أفراحه.. من وين موحيه خفاقي يهليبه.. أرتاح لاشفتها في الوقت مرتاحة.. وأن جيتها أنسى هموم البعد والغيبة.. كل عام وأنتي دواء قلبي من جراحه.. كل عام وأنتي ضيا الكون وتراحيبه".
إشارة إلى أن فاطمة بنت مبارك إبنة الفنانة أحلام مولودة في عام 2008 أي ان عمرها أصبح 15 عاماً.