لمناسبة عيد الحب، وجهت الفنانة اللبنانية رزان مغربي رسالة رومانسية لزوجها أرفقتها بصورة يظهر فيها وهو يحتضنها.


وعبّرت رزان عن امتنانها لما منحه زوجها لها من اهتمام وحب فكتبت: "كان عام 2005 بمثابة حب من أول نظرة مع حس الفكاهة الخاص بك، لقد جلبت السعادة لقلبي ومع مرور الوقت اكتشفتك توأم روحي صخرتي، العمود الفقري لي".
وأضافت: "وفي عام 2010 اخترنا السير في الممر، وقلت نعم، فأنت أكثر من شريكي في الحياة والجريمة، أنت نفسي للهواء النقي، هي علاقة متكاملة هي كما أريد بالفعل، يا قلبي،أنا أنام كل ليلة وأنا أعلم أنك باختيارك مرتبط بي بنفس الحلم الذي نحلم به منذ 2014، حبنا اللامتناهي، ملاكنا "رام"، ثواني ودقائق من الحياة والمزيد من الذكريات عن سيمفونية الحب المريرة كيف يمكنني أن أنجرف بعيدًا ووأنت مرساتي وصخرة، ملاذي للراحة.. هم يتساءلون.. دعهم، هذا هو جمالنا، نحن نتشارك نفس المسار بطريقتنا المجنونة يا حبيبي وكما تحب أن تناديني دميتي الصغيرة، التي تبدو جيدة بالطريقة التي تنظر بها إلي".
وختمت: "حتى نهاية الوقت، نحن مرتبطان ببعضنا بالروح والقلب، أتمنى لك 365 يومًا سعيداً من الحب".
وكانت كشفت الفنانة رزان مغربي عن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري ناجي جبران حيث أكدت أنها وقعت في غرامه من أول نظرة على الرغم من أن لقائها به كان صدفة خلال زيارتها لمصر لأول مرة للتعاقد على فيلم حرب أطاليا حيث جمع بينهما عدد من الأصدقاء المشتركين، وشعرت بداية بالانجذاب نحوه لأنه يشبع الممثل الراحل عمر الشريف.