نشرت الممثلة المصرية بسنت شوقي عدة صور وثقت من خلالها دورها بمسلسل الرعب الجديد الذي يحمل عنوان "كابوس" وفي الحلقة التي تحمل عنوان "السلعوة"، وتفاصيلها شخصيتها "مسعدة" التي تقدم مثلها للمرة الأولى.


وقالت بسنت شوقي: "مسعدة هي الاول فى حاجات كتير بالنسبة لي هي اول دور صعيدي ليا، اول مشروع عربي (كل حلقة من بلد) على منصة عالمية ،اول ارملة واول مفاجأت تانية، فالدور ده عزيز عليا جدا جدا شكرا لكل طاقم العمل امام وخلف الكاميرا و شكر خاص جدا لاستاذ ياسر الياسري على ثقته واختيارى للدور (اللى مكنش اعتيادي خالص) سعيدة اني جزء من عائلة المسلسل".
وقد تحدثت بسنت شوقي، في تصريح خاص لموقع "الفن"، أنها تحمست لفكرة المسلسل لأنه يتناول المال والبنون وعلاقتهم بالحياة، مشددة على أن النص جذبها بتفاصيل دقيقة تناقش الحياة اليومية وهي عن قصة حقيقية.
وأوضحت شوقي، أنها تجسد شخصية "سارة"، ولديها تحديات كثيرة بالحياة رغم أنها حالمة طوال الأحداث، لافتة إلى أن تغلب مشاهدها تجمعها مع الممثل هاني عادل بطل العمل.
مسلسل "بنون" من بطولة هاني عادل وبسنت شوقي، ويشاركهم البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، والعمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولدكار.