تتابع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أخبار عمليات الإنقاذ التي تتم في سوريا للعالقين تحت الأنقاض، وتركز اهتمامها على الأطفال الرضع الذين عثر عليهم أحياء، ومنهم طفل بعمر الشهرين بقي حياً رغم تواجده لمدة 128 ساعة تحت الركام.


وكتبت نادين عدة منشورات، وأكدت في أحدها أن نجاة هؤلاء الأطفال عجيبة إلهية، وقالت تعليقاً على صورة لطفل في عمر الشهرين وجد حياً :"يا عمري هل وج . يا ناس بدكن تقولولي ما في اعجوبة عم تصير كل لحظة مع الاطفال ! يا رب قوتك ورحمتك في اكتر من طفل عاشوا تحت الانقاض بعد ٥ ايام هيدي أعجوبة. نسجد لك يا الله و نعترف بمشيئتك ونطلب منك الغفران . اذا ولد بيوقع عن السرير بيروح فيها ! عجايب الله شو كتار".
كما حاولت نادين أن تطلب من متابعيها المساعدة في معرفة مكان الطفلة حديثة الولادة، والتي أنجبتها أمها تحت الأنقاض في صوريا، ثم توفيت إذ إنها لم تتوقف عن التفكير بها وكتبت :"البيبي البنت يلي خلقت تحت الأنقاض و خلصوها حدا بيعرف شي عنها ؟ كانت بالمشفى في حدا من عيلتها او اقارب سأل عنها ؟ عم ضللني فكر فيها مش عم بقدر ممكن حدا بس يخبرني شي عنها ؟".
وتساءل المتابعون إذا كانت تود أن تأخذها لتربيها أو تتبناها، لترد :"يا ريت والله"، بينما أكد آخرون أن أحد أقارب الرضيعة إلى جانبها حالياً.