مع اقتراب شهر رمضان المبارك ينتظر الجمهور بشكل كبير الثنائيات التي ستسيطر على الموسم الدرامي ونستعرض لكم لائحة بأبرزها:

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة: رغم انها ثنائية نسائية الا انها حققت نجاحاً لافتاً في سابقة جديدة من نوعها في الدراما العربية المشتركة من مسلسل للموت بجزئية الاول والثاني.

ولا زالت المعلومات حول الجزء الثالث غامضة الا ان الجمهور عبّر عن حماسته لمشاهدته.

نادين نسيب نجيم وقصي خولي : يعود هذا الثنائي مرة جديدة للتعاون في مسلسل "أخيرا" الذي سيبصر النور في رمضان 2023 وذلك بعد ان حققا نجاحاً كبيرا في مسلسل "2020" والذي عُرض في رمضان 2021.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: رغم ترددها من تقديم عمل جديد مع زوجها، ستجتمع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مع زوجها الممثل أحمد العوضي و توقعت أن يتسبب هذا العمل في التأثير على حياتهما الزوجية.

دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد: حققت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم نجاحا كبيرا في العرض المسرحي "أنستونا" مع الممثل القدير بيومي فؤاد، لتعلن بعدها انهما سيتعاونان ايضاً في مسلسل رمضاني الى جانب الممثل محمد سلام، ومن إخراج إسلام خيري.

أحمد مكي ورحمة أحمد فرج : ينتظر الجمهور الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي عرض وكان مفاجأة العمل في جزئه الماضي هو الممثلة رحمة أحمد فرج أو "مربوحة" والتي لعبت دور زوجة الكبير الذي يجسد شخصيته أحمد مكي ليشكل هذا الثنائي نجاحاً كبيرا بعد اعتذار الممثلة دنيا سمير غانم عن تقديم شخصية "هنية".