عبّر عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والخليجيين والعرب عن حماستهم لإحياء ليلة صوت الأرض التي ستقام في المملكة العربية السعودية.


وسيشارك 43 فناناً في تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مدّاح غناءّ على أكبر المسارح في الرياض.
وقد أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن بالغ سعادتها بالمشاركة في هذه الاحتفالية وكتبت في صفحتها :"ليلة صوت الأرض رح تكون من أقوى الحفلات على الأرض، رح يشوفونا ويسمعونا كل الناس"، أما الفنانة اللبنانية يارا فنشرت مقطع فيديو من مقابلة لها لحظة وصولها إلى المملكة العربية السعودية وأرفقته بتعليق:"هبطت في الرياض"، مع عدة وسوم شملت ليلة صوت الأرض وذكريات طلال مدّاح وغيرها".
وكانت الهيئة العامة للترفيه وقعت اتفاقية مع أسرة الفنان طلال مداح لإحياء ليلة «صوت الأرض» الخاصة بتكريم الراحل، وذلك بمشاركة أهم نجوم العرب.
في حين ظهر الفنان اللبناني وليد توفيق في عدد من الصور مع عدد من الفنانين الخليجيين الذين اجتمعوا لدى رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ تحضيراً لليلة المنتظرة، وعلق كاتباً :"سعيد جداً بمشاركتي في ليلة احياء ذكرى صوت الارض الفنان الكبير طلال مدّاح وسط كوكبة من اكبر نجوم الغناء في العالم العربي علي أرض المملكة العربية السعودية".
ومن الأسماء المشاركة، الفنانون السعوديون محمد عبده ، راشد الماجد، خالد عبد الرحمن، عبد المجيد عبد الله، إضافة إلى الفنانة المغربية سميرة سعيد والفنانة الإماراتية أحلام و غيرهم.