أعلن الفنان المصري محمد فؤاد عن مفاجأة ضخمة يحضرها للجمهور والنساء خصوصاً، وذلك بمناسبة عيد الحب.


وكشف محمد فؤاد عن تفاصيل حفله المقرر أن يحييه في العاصمة الألمانية برلين في الـ 17 من شهر شباط/ فبراير المقبل.
وحفل محمد فؤاد في برلين يشهد مفاجأة للثنائيات، إلى جانب أن بطاقات حضور السيدات هي مجانية.
وتصدر محمد فؤاد الترند في الساعات القليلة الماضية، وذلك تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 61، وفي وقت سابق أشار فؤاد إلى أن محمد هنيدي من المستحيل أن يكون أكثر نجومية منه، لافتاً إلى أنه من اكتشف محمد هنيدي، وأحمد حلمي ومي عز الدين لكنهم لا يعترفون بذلك في الصحافة، ما يجعله غاضبا، موضحًا أنه من المستحيل أن يعمل مع محمد هنيدي مرة أخرى تحت أي ظرف من الظروف.
​​​​​​وتحدث محمد فؤاد عن مشاركة هنيدي معه فيلم "إسماعيلية رايح جاي" قائلا في لقاء آخر: "كنت بشيل مشاهد مني وأحطهاله، بس مش عارف هو فهم دا صح ولا غلط".
وفي نفس السياق أكد الناقد الفني طارق الشناوي حينها أن هناك خلافاً قوياً بين محمد فؤاد ومحمد هنيدي، بعد تقديمهما فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، وقال إن السبب يعود إلى اعتبار السينمائيين في ذلك الوقت أن محمد هنيدي هو السبب في نجاح الفيلم الذي تعود فكرته لمحمد فؤاد.
وأضاف طارق الشناوي: "هذا الأمر أغضب محمد فؤاد، وأخذ يتحدث في الصحف عن المقارنة بينه وبين محمد هنيدي، وشبه الأمر بالتعاون بين عبدالحليم حافظ وعبدالسلام النابلسي، حينما كان الثنائي يتعاون في فيلم واحد، ففؤاد هو حليم بطل الفيلم الذي يتواجد الجمهور من أجله، بينما النابلسي هو المساند الذي يقدم بعض الأمور المضحكة، وهو ما يقوم به هنيدي".